أفضل طريقة بناء باك لينك دوفلو ذات جودة عالية

ما هي انواع الباك لينك واهميته في السيو

مسك كلمات مفتاحية فى محركات البحث نجوم السيو

الروابط الخلفية او الباك لينك Backlink  هي من ضمن العوامل التي تحتسبها جوجل وباقى محركات البحث لتقييم المواقع او اعطائها ترتيب فى نتائج البحث و الـ Backlink  هو مجموعه من الروابط التى تؤدى الى موقعك من مواقع خارجية لديها قوه ومصداقية فى محركات البحث وعلى رأي المثل“من جاور السعيد يسعد” 😀
فوجود عدد من الباك لينك تشير الى صفحات موقعك “Do follow” فى مواقع ذات دومين اثورتى Authority عالى، فهو كافي ان يرفع ثقه وترتيب وسرعة ارشفه موقعك.
والروابط الخارجية هى ليست فقط مجرد باك لينك خارجى لكن الروابط الداخلية internal links ايضا  لها نسبة كبيرة فى مسك كلمات مفتاحية لموقعك لكن الباك لينك لديها اهمية اكبر في الــ Search Engines. لذلك يفترض على كل مالك موقع او مدونه ان يقم ببناء قاعدة من الباك لينك كى تقوم جوجل بإرسال ربوتات تزحف اليه ويقوم بارشفته لكي يجني موقعك ارشفة سريعة لان الــ Search Engines صارت تعطى مصداقية فى ما ينشره موقعك، ويجب عليك ان تحرص على فهم وقرأة سياسة الــ Search Engines لانه عندما  يزداد عدد الباك لينك بطريقة غير طبيعىة فسينقلب بنتائج عكسيا على موقعك ويضره .

انواع الباك لينك وطرق النشر

قم ببناء روابط خلفية ذات جودة بأكثر من طريقة مثلا طريقة منها نشر رابط داخل كلمة تستهدفها  AnchorText  ومرة ثانية نشر الرابط نفسه او نشر الرابط بواسطة الصور لكى تحصل على زيارات بواسطة البحث عن الصور وجميعها تتفاوت بناء على قوتها و استراتيجية احتسابها من محركات البحث لها .
حينما تنشر روابط خلفية فضع فى الحسبان  ان تهتم بمحتوى الرابط الخارجي الذى تنشره! لماذا ؟ لانك لو نشرت مقال مميز وقمت بنشر روابط خلفية له ستحصل على  ارشفة و سيو بالمجان للموضوع من خلال الــ Search Engines  وهذا لان مقالك حصرى وليس منسوخ وهذا يضيف قيمة Value اكثر لروابطك الخارجية وتستطيه ان تحصل عليها من خلال زوارك ايضا .

تحذير:
لا تقوم بنشر عدد كبير من الروابط الحلفية دفعة واحد لان محرك البحث اصبح يكشف وقت نشر هذه الروابط فى المواقع الاخرى وحاول ان تحذف اى لينك اخر تشك انه سيأتى منه ضرر لموقعك تحت بند الـ Spam وذلك بواسطة اداة جوجل ويب ماستر كى تجعل موقعك بعيد عن معاقبته من جوجل باندا ويفترض ان تنشئ ارتباطات داخلية بين صفحات موقعك بحيث ان تقوم بربط صفحات موقعك ببعضها بواسطة الكلمات المفتاحية التى تستهدفها في كل مقالة وهذا سيجعل صفحاتك معروفة لربوتات محركات البحث وقم بالتأكد من الروابط الت تضعها فى مقالاتك انها تؤدى الى الصفحة التى ترغب باضافتها.

أفضل طريقة بناء الباك لينك بجودة عالية لموقعك

تحديثات جوجل باندا والتحدى الاكبر

بناء الروابط الخلفية ” backlinks” اصبحت من الاشياء التي تأخذ الكثير من الوقت والمجهود اكثر بكثير من قبل تنفيذ
أفضل طريقة بناء الباك لينك بجودة عالية لموقعكخوارزميات Google Panda انه كان يوجد امبراطوريات علي محركات البحث كانت تحتكر و تتسلط علي اساليب البلاك هات “black hat SEO” وتسيطر عليها وتقوم بنشر مئات بل الالاف من الباك لينك لتقوم ببناء شبكه ضخمة من الباك لينك وكانت حقا يا لها من حروب شرسه والسبب كان عدم وجود قواعد لمحركات البحث عن كشف هذه الاساليب لكن بعد ظهور جوجل باندا و تفعيله سنة  2012 م وهذا كان سبب فى ان الكثير من المواقع فقدت ترتيبها نهائيا وخسرت جميع الروابط الخارجية التى قاموا بها قديما باساليب غير طبيعية .

قوائم باك لينك دوفلو

 

قد يعجبك ايضا
125 تعليقات
  1. خالد يقول

    شكرا و في انتظار المزيد

    1. Admin يقول

      شكرا عزيزى نتشرف دائما بمشاركاتك وتعليقاتك ونود لن تكون صديق لصفحتنا على الفيسبوك نجوم السيو

  2. Hossam يقول

    هل الباك لينكس هتنفع لاي تخصص ؟
    يعني انا تخصص مقالاتي الاقتصاد
    ف هل ستكون مجدية لي و ستكون مجدية ايضا للمهتم بالرياضة مثلا ؟

    و شكرا

    1. Admin يقول

      نعم عزيزى تصلح لاى مجال لانه صعب ان تجد باك لينك كافى فى مجال معين
      تم ارسالهم لك

      ولكن قبل ان تبدأ فى نشر موقعك بهم قم بقرأة هذه المقالة تسريع ارشفة موقعك

      نجوم السيو

  3. احمد يقول

    شكرا لكم ارسل باك لبنگ

    1. Admin يقول

      شكرا لك عزيزى تم ارسالهم لك

      ولكن قبل ان تبدأ فى نشر موقعك بهم قم بقرأة هذه المقالة تسريع ارشفة موقعك

      نجوم السيو

  4. tkreh يقول
    1. Admin يقول

      شكرا لك عزيزى تم ارسالهم لك

      ولكن قبل ان تبدأ فى نشر موقعك بهم قم بقرأة هذه المقالة تسريع ارشفة موقعك

      نجوم السيو

  5. mhamd يقول
    1. Admin يقول

      شكرا لك عزيزى تم ارسالهم لك

      ولكن قبل ان تبدأ فى نشر موقعك بهم قم بقرأة هذه المقالة تسريع ارشفة موقعك

      نجوم السيو

  6. عبدالرحمن مجدي صوفي يقول

    ممتاز كالعادة

    1. Admin يقول

      شكرا عزيزى شهادة نعتز بها .. يومك سعيد

  7. Solik يقول
    1. SEO Stars يقول

      شكرا لك عزيزى تم ارسالهم لك

      ولكن قبل ان تبدأ فى نشر موقعك بهم قم بقرأة هذه المقالة تسريع ارشفة موقعك

      نجوم السيو

  8. kais يقول

    متميز دائما

    1. SEO Stars يقول

      شكرا عزيزى شهادة نعتز بها
      نجوم السيو

  9. mohamed alaa يقول

    في انتظار ال backlinkes

    تحياتي

    1. SEO Stars يقول

      سيصلك ايميل فى خلال 24 ساعة
      شكرا لك وبالتوفيق .. نجوم السيو

  10. سامح يقول

    بخصوص روابط الباك لينك

    1. SEO Stars يقول

      سيتم ارسالهم لك قريبا
      نجوم ✨ السيو

  11. برس عرب يقول

    جميل جدا

    ننتظر بقى الروابط حبيب قلبي

    وهل يمكنك الإطلاع على الموقع , وهل لديك بعض الملاحظات كاخبرتك في مجال السيو , للعلم الموقع له 5 أيام ولكن للأسف لا يتم ارشفة المقالات وارشفتها تتم عن طريق الجلب فقط الي اقوم بها.

    1. SEO Stars يقول

      مرحبا،

      سوف نقوم بارسال قائمة الباك لينك لك ولكن يجب عليك ان تقرا هذا المقال قبل البدء بذلك كيفية مسك كلمات مفتاحية وهذا المقال ايضا ستجد به اجابة لسؤالك تسريع ارشفة موقعك فى جوجل

      لكن على كل حال موقعك لم يمر عليه الكثير فلذلك انتظر عليه كى تقوم جوجل بقراءة موقعك وفهم عن ماذا يتحدث وبعد ذلك ستجد نتائج طيبة

      شكرا لك

  12. عبد الله يقول

    ارجو ارسال القائمة والف شكر مقدما

    1. SEO Stars يقول

      لقد تم ارسالها

      نجوم السيو

  13. نهى الحداد يقول

    ارجو ارسال الباك لينك .. شكرا

    1. SEO Stars يقول

      تم ارسالهم لكى عزيزتى .. وقد تم اخفاء الايميل من تعليقك للحفاظ على السرية وعدم ازعاجك

      نجوم السيو

  14. himo يقول
    1. Admin يقول

      تم ارساله لك

  15. mohamed eid يقول

    شكرا لكم جزيلا

  16. Mohammed يقول

    لو سمحت محتاج باك لينكس للسايت ده re-gime.com

  17. asmaaaa يقول

    شكرا مقال مفيد
    في اتظار الهدية

    1. Admin يقول

      ستصلك قريبا

  18. redouane يقول

    machkour akhi

  19. fatma يقول

    ممكن لو سمحت تبعت ليا ملف الباك لينك

    1. Beshoy Adel يقول

      تم ارساله لكى ، بالتوفيق

  20. عبدالقادر يقول
    1. Beshoy Adel يقول

      سيصلك قريبا

  21. awad يقول

    موضوع رائع شكرا لك

  22. ahmed dev يقول

    شكرا لك لقد اشتركت واتمني ان يتم ارسال الباك لينك ب اثورتي عالي كما وعدت

    1. Beshoy Adel يقول

      تم ارسالهم عزيزى

  23. waleed يقول

    شكرا لك على المقال الرائع
    اتمنى ارسال القائمة

    1. Beshoy Adel يقول

      ستصلك خلال 48 ساعة

  24. hassan يقول

    شكرا مقال مفيد
    في اتظار الهدية

    1. Beshoy Adel يقول

      تم ارسالها لك عزيزى

  25. محمد عطا الجمال يقول

    مقال جيد جدا فى إنتظار الهدية شكرا

  26. Mohamed يقول

    شكرا لكم .

  27. Mohamed يقول

    فى انتظار هديتكم 🙂

  28. احمد عاطف جنيدى يقول

    شكرا لكم جزيلا ويارت تنشرو موضوعات عن السيو للفديوهات اليوتيوب مثلا الباك لينك مفيدة لليوتيوب ايضا

  29. السيد طلعت يقول

    ارجو ارسال قائمة الباك لينك. شكرا علي هذه الخدمة.

  30. nasser يقول
  31. محمد يقول

    ارجو ارسال قائمه الباك لينك وشكرا جزيلا علي الشرح الرائع

  32. Alaa يقول

    بإنتظار القائمة

  33. حلويات مليكة يقول

    شكرا لك اخي الكريم
    اتمنى تبعث لي القائمة

  34. Mohamed يقول
  35. ِاحمد سامى يقول

    تسلم ايدك مجهود رائع وشغل محترم يا بيشوى وفى انتظار المزيد

    1. Beshoy Adel يقول

      شكرا لك استاذ احمد ، شرفتنى بزيارتك للموقع 🙂

  36. Abde Rahmane يقول
  37. Abde Rahmane يقول
  38. stepup يقول

    شكرا ع المعلومات المهمه دي

    ف انتظار القايمه ^^

  39. أحمد يقول

    ارجو ارسال قائمه الباك لينك وشكرا جزيلا علي الشرح
    اتمنى لك التوفيق دائما

    1. Beshoy Adel يقول

      ارسل لنا ايميلك وسوف نعطيك ما تريد

  40. Ahmed يقول

    بالتوفيق اخ بيشوي
    دا ايميلي akeles26@gmail.com

  41. Hamdi Fayez يقول

    Thanks for your useful article. Please do not forget to send the list of Backlinks you mentioned above

    1. Beshoy Adel يقول

      Thanks for your encouragement
      We will Send your request soon

  42. Hamdi Fayez يقول
  43. عبدالحميد يقول

    محتوى رائع وارجو المزيد
    وفى انتظار القائمة

  44. hossam يقول

    معلومات مهمة جدا ارجو التواصل معي لاني مهتم بمجال السيو وترتيب المواقع

  45. mohamed yussef يقول

    مقال ممتاز ومجهود رائع يابشوى
    انتظر ملف الباك لينكات
    midoyusf3@gmail.com
    اخوك محمد من جروب اجدع صحاب

  46. سامح يقول

    انتظر القائمة

  47. المحبين يقول

    لو جبت مقالة اجنبية وترجمتها عربي ونشرتها فى منتدي وحطيت لينك موقعى على الكلمة اللى عاوزها كده يبقى المقال حصري ولا لأ ويبقى باك لينك زى شرحك ولا لازم اكتبه على ايدي؟

    1. Beshoy Adel يقول

      اه يبقى حصرى 🙂

  48. راانيا عبد الودود يقول

    ممكن القائمة وشكرا مقدما

  49. carlos يقول

    Thank you for sharing this… wish you all the best
    Thank you for sending the list in advance

  50. رضا صبرى يقول

    افادكم اللة وجعلكم عون للجميع وجعلة فى ميزان حسناتكم

  51. رضا صبرى يقول

    موضوع فعلا رائع افادكم اللة

    1. Beshoy Adel يقول

      شكرا عزيزى
      شرفتنا بمشاركتك

  52. bassam يقول

    موضوع رائع وفى انتظار القائمه

  53. جانمس نت يقول

    مساء الخير

    شكراً جزيلاً على المقاله الأكثر من رائعة

    لكن ممكن طلب اذا سمحت ممكن اسم الاضافة الخاصة بالروابط الداخلية التي تستعملونا في موقعكم الكريم

    شكراً

    1. Beshoy Adel يقول

      شكرا لك عزيزى،
      ولكن انا اقوم باضافة الروابط بشكل يدوي

  54. حكاية نارادا الشاب الشجاع يقول

    شكرا علي مجهودك

  55. امتار يقول

    مقالة رائعة , ولو فية مقالة تجيب فيها اهم المنتديات اللى ممكن نعمل فيها روابط

  56. منار يقول

    من فضلك اريد الباك لينكس

    1. Beshoy Adel يقول

      هنا ستجدى طلبك
      http://seo-stars.com/category/backlinks/

  57. Charefeddine يقول

    موضوع مميز ☺ ارجو ارسال الباكلينكس

  58. تسويق مواقع يقول

    شكراااا علي تقديم طريقة نشر الباك ليك

  59. ahmed يقول

    Kindly send list of back links
    My email :
    emarketing@nascotours.com

  60. cima4film يقول

    مقالة رائعة , ولو فية مقالة تجيب فيها اهم المنتديات اللى ممكن نعمل فيها روابط

    1. Beshoy Adel يقول

      ارجو ان تتواصل معى من خلال الفيسبوك
      https://www.facebook.com/besho.adel.56

  61. غير معروف يقول

    Visitor Rating: 5 Stars

  62. غير معروف يقول

    Visitor Rating: 5 Stars

  63. محمدالخطيب يقول

    تسلم ايدك يا بشمهندس بيشوي كلام صح 100 100

  64. غير معروف يقول

    Visitor Rating: 5 Stars

  65. غير معروف يقول

    Visitor Rating: 5 Stars

  66. سيف زون انترناشيونال للصحة والسلامة المهنية يقول
  67. غير معروف يقول

    Visitor Rating: 5 Stars

  68. عمرومنصور يقول

    موضوع رائع ومفيد جدا ونرجو ارسال القايمة على الايميل

  69. علي يقول

    من احسن المواقع المفضلة بالنسبة لي

  70. غير معروف يقول

    Visitor Rating: 5 Stars

  71. درويدتك يقول

    مشكوور واصل

  72. احمد يقول

    ممتاز

  73. غير معروف يقول

    Visitor Rating: 5 Stars

  74. الربح من الانترنت يقول

    اشكرك
    على ما تقدمة من اضافات جيدة في المحتوي العربي
    ارجو ان تتحفنا بكل جديد ومميز
    في انتظار الجديد

    1. Beshoy Adel يقول

      شكرا عزيزي واتمنى ان اكون دائما مصدر جيد لك فى فهم السيو

  75. مؤمن يقول

    شكرا لك مهندس بيشوي انا مؤمن الذي ارسل لي ملف فيه قائمة باك لينك عربي والله اليوم وصلت لنتائج محترمة فى جوجل

    اشكرك وادعو لك بالنجاح

  76. العاب بنات يقول

    شكرا لك على المعلومات المميزة
    بارك الله فيك

  77. abdalla يقول

    شكرا جزيلا موضوع متميز

  78. alamalclean يقول

    شكرأ يا اخي العزيز

    1. Beshoy Adel يقول

      علي الرحب والسعة

  79. تحمي يقول

    شكرا مهندس بيشوي انت رائع

    1. Beshoy Adel يقول

      شكرا عزيزي

  80. real time يقول

    شكر لك على المقال اعتقد انها ستكون مفيدة للغاية

  81. توصيات فوركس مجانية يقول

    شكرا على الموضوع المفيد…ممكن الحصول على قاءمة للباكلينك

    1. توصيات فوركس مجانية يقول
  82. ahemd يقول

    شكرا على الشرح لكن لم افهم جيدا الدرس ما العمل موقعي اطلقته منذ شهر تقريبا و لم ياتي لمدونتي و لو زائر واحد على الرغم اتبعت درسك لكيفية ارشفة الموقع بسرعة لكن دون جدوى ما العمل ؟ و بماذا تنصحني
    و السلام عليكم

    1. Beshoy Adel يقول

      موقع عمره شهر يعني محتاج شغل كتير مش مجرد ارشفة فقط
      ايضا علي حسب المجال والمنافسة به

  83. أحمد يقول

    شكرا .. المقال رائع
    في مجال ترسل القائمة

    1. Beshoy Adel يقول

      شكرا للمتابعة احمد
      يمكنك الحصول عليها من خلال هذا الرابط
      http://www.seo-stars.com/Gift-Groups

  84. مؤمن المصري يقول

    شكرا على المعلومات
    من فضلك محتاج اعرف لو محتاج أعمل باك لينك ايه المواقع اللي المفروض اعمل الباك لينك فيها خصوصا لو الموقع بتاعي عربي

    1. Beshoy Adel يقول

      اهلا بيك مؤمن
      تتبع المواقع المنافسة لك والمتصدرة نتائج البحث لمعرفة المواقع التى تحصل منها علي باك لينك.

  85. abdi يقول

    thank’s man

  86. محمد ابراهيم يقول

    شكرا لك بذلت مجهود رائع

  87. Mohammad يقول

    شكرا اخي الكريم علي الموضوع

  88. البيت السوداني يقول

    شكرا اخي علي هذا الايضاح الوافي

  89. khaled gamal يقول

    اللينكات الداخليه هل هي في مدونتي التي تظهر اسفل الموضوع You May Also Like ام ماذا فهناك دائما رابط لثلاث مواضيع ذات صله بالموضوع الذي كتبته ولكنها تزهر دون تدخل مني عن طريق القالب الذي استعمله فهو مهيا مسبقا للسيو وارجو الاطلاع علي مدونتي وابداء النصح لاني احصل علي زوار تقريبا 300 زائر يوميا من خلال جروبات الفيس ولكن عند البحث عن كلمات مفتاحيه لموقعي لا اجد ولا يوجد ترافيك من جوجل

  90. جرجس يقول

    ممكن قائمة الباك لينك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تابع اخر استراتيجيات السيو وتحديثات جوجل

تابع اخر استراتيجيات السيو وتحديثات جوجل من سيو ستارز

  • تعلم كيف تصبح عضو جديد في التسويق علي الإنترنت
  • ستتعلم كيف تصل ارباحك الى 4,000 دولا شهريا
  • ستتعلم استراتيجيات مسك كلمات مفتاحية
  • سوف تحصل علي كتب سيو pdf مجانا
  • سوف تحصل علي برامج تحليلة مجانا
أغلق هذه النافذة!

هذا العرض يظهر لـ 30% من الزوار .. انتهز الفرصة