الرئيسية / اخبار محركات البحث / مشرفى المواقع: كن على اطلاع بـ اشعارات Hreflang من جوجل

مشرفى المواقع: كن على اطلاع بـ اشعارات Hreflang من جوجل

امس، جوجل ارسلت عددا كبيرا من الاشعارات لاصحاب المواقع الذين قاموا سابقا باضافة كود Hreflang فى مواقعهم بشكل غير صحيح!

مشرفى المواقع: كن على اطلاع على اشعارات Hreflang من جوجل

قامت جوجل امس بارسال العديد من التقارير، وهى عبارة عن اشعارات لمشرفي المواقع وقامت بارسالها من خلال ادوات مشرفي المواقع فى منطقة hreflang.
وأكد جون مولر وهو محلل بقسم مشرفي المواقع في Google ، على تويتر ان جوجل ارسلت هذه الاشعارات أمس إلى المواقع التي نفذت وسم hreflang بشكل خاطئ.
تم تصميم hreflang وهي الترميز للمواقع التي تستهدف المستخدمين في منطقة معينة. تستخدم جوجل rel=”alternate” hreflang=”x” وهى وسوم لاستهداف دولة معينة فى نتائج البحث. في حالة ترميز الصفحات بشكل غير صحيح، يمكن أن يحدث خلط لدي جوجل، وجوجل الآن ينبه مجموعة كبيرة من هذه الإخطارات.
إذا كنت تستخدم وسم hreflang في موقعك، تأكد من تحقق قسم الاشعارات من Google فى ادوات مشرفي المواقع.
صراحة:

اتوقع ان جوجل تخطط لشئ جديد! الم يخطر على بالك هذا الامر ؟ فلماذا فى هذا الوقت تحديدا ترسل هذه الاشعارات؟

على كل حال سننتظر لنرى ماذا سيحدث وعلى رأى المثل المصري “ياخبر النهاردة بفلوس بكرة يبقي ببلاش” 😀

تقبل تحياتي .. سيو ستارز

عن Beshoy Adel

درست بكلية حاسبات ومعلومات ، COO او مدير العمليات في شركه تسويق الكتروني و SEO Executive في العديد من الشركات الخليجية والاجنبية، عضو نادى العلوم والتكنولوجيا بكاليفورنيا، قائد فريق نادي مايكروسوفت للتكنولوجيا MSP سابقا، حاصل على العديد من الشهادات الدوليه فى مجالات التسويق الالكتروني. حاصل على كأس مركز اول جمهورية بمسابقة الابتكارات الهندسية عام 2009.

شاهد أيضاً

جوجل تختبر ازالة عدد نتائج البحث التقديري

جوجل تختبر ازالة عدد نتائج البحث التقديري

منذ عدة ايام و جوجل تختبر اخفاء عدد النتائج التقديري من اعلى نتائج البحث. بدئت …

تعليق واحد

  1. شكرا على المقال الرائع أعجبني تصميم الموقع جميل وخفيف
    المشكل ان أغلبية أصحاب المواقع لا يستفيدون من منصة مطوري المواقع فقط يدخل أول مرة لكي يقوم باضافة خريطة الموقع هذا ادا دخل أصلا الى هذه المنصة 🙂

اترك رداً على أيوب إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by wp-copyrightpro.com

تابع اخر استراتيجيات السيو وتحديثات جوجل

تابع اخر استراتيجيات السيو وتحديثات جوجل من سيو ستارز

  • تعلم كيف تصبح عضو جديد في التسويق علي الإنترنت
  • ستتعلم كيف تصل ارباحك الى 4,000 دولا شهريا
  • ستتعلم استراتيجيات مسك كلمات مفتاحية
  • سوف تحصل علي كتب سيو pdf مجانا
  • سوف تحصل علي برامج تحليلة مجانا
أغلق هذه النافذة!

هذا العرض يظهر لـ 30% من الزوار .. انتهز الفرصة