مشرفى المواقع: كن على اطلاع بـ اشعارات Hreflang من جوجل

امس، جوجل ارسلت عددا كبيرا من الاشعارات لاصحاب المواقع الذين قاموا سابقا باضافة كود Hreflang فى مواقعهم بشكل غير صحيح!

مشرفى المواقع: كن على اطلاع على اشعارات Hreflang من جوجل

قامت جوجل امس بارسال العديد من التقارير، وهى عبارة عن اشعارات لمشرفي المواقع وقامت بارسالها من خلال ادوات مشرفي المواقع فى منطقة hreflang.
وأكد جون مولر وهو محلل بقسم مشرفي المواقع في Google ، على تويتر ان جوجل ارسلت هذه الاشعارات أمس إلى المواقع التي نفذت وسم hreflang بشكل خاطئ.
تم تصميم hreflang وهي الترميز للمواقع التي تستهدف المستخدمين في منطقة معينة. تستخدم جوجل rel=”alternate” hreflang=”x” وهى وسوم لاستهداف دولة معينة فى نتائج البحث. في حالة ترميز الصفحات بشكل غير صحيح، يمكن أن يحدث خلط لدي جوجل، وجوجل الآن ينبه مجموعة كبيرة من هذه الإخطارات.
إذا كنت تستخدم وسم hreflang في موقعك، تأكد من تحقق قسم الاشعارات من Google فى ادوات مشرفي المواقع.
صراحة:

اتوقع ان جوجل تخطط لشئ جديد! الم يخطر على بالك هذا الامر ؟ فلماذا فى هذا الوقت تحديدا ترسل هذه الاشعارات؟

على كل حال سننتظر لنرى ماذا سيحدث وعلى رأى المثل المصري “ياخبر النهاردة بفلوس بكرة يبقي ببلاش” 😀

تقبل تحياتي .. سيو ستارز
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. أيوب يقول

    شكرا على المقال الرائع أعجبني تصميم الموقع جميل وخفيف
    المشكل ان أغلبية أصحاب المواقع لا يستفيدون من منصة مطوري المواقع فقط يدخل أول مرة لكي يقوم باضافة خريطة الموقع هذا ادا دخل أصلا الى هذه المنصة 🙂

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تابع اخر استراتيجيات السيو وتحديثات جوجل

تابع اخر استراتيجيات السيو وتحديثات جوجل من سيو ستارز

  • تعلم كيف تصبح عضو جديد في التسويق علي الإنترنت
  • ستتعلم كيف تصل ارباحك الى 4,000 دولا شهريا
  • ستتعلم استراتيجيات مسك كلمات مفتاحية
  • سوف تحصل علي كتب سيو pdf مجانا
  • سوف تحصل علي برامج تحليلة مجانا
أغلق هذه النافذة!

هذا العرض يظهر لـ 30% من الزوار .. انتهز الفرصة